الاخبار

أخبار الموقع

متابعات / موقع يمن سبورت:

تعرف على نتيجة مباراة مانشستر يونايتد و برينتفورد اليوم السبت 13-8-2022 في الجولة الثانية من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز، والمقرر لها ان تقام على ملعب غريفين بارك بالعاصمة الانجليزي لندن في تمام الساعة 16:30 بتوقيت جرينتش.

انتهى الشوط الاول بتقدم أصحاب الضيافة بنتيجة ثقيلة أمام مانشستر يونايتد قوامها 4 أهداف دون مقابل، تقدم برينتفورد في نتيجة المباراة عند الدقيقة العاشرة عن طريق اللاعب (جوش داسيلفا) بتصويبة أرضية من خارج منطقة الجزاء غالط بها الحارس دي خيا.

وفي الدقيقة 18 ضاعف برينتفود النتيجة وسجل الهدف الثاني عبر لاعب الوسط الدنماركي (ماتياس جنسن) مستغلاً هفوة فادحة من مواطنه كريستيان اريكسن في مشاركته الاولى مع يونايتد.

استمرت الكوارث في دفاعات مان يونايتد واستقبلت شباك الفريق هدفين خلال 5 دقائق فقط عندما سجل اللاعب (بي ميي)  الهدف الثالث في الدقيقة 30، قبل أن يسجل (بريان مبيومو) الهدف الرابع لبرينتفورد في الدقيقة 35 من هجمة مرتدة سريعة، والهدفين من صناعة مهاجم الفريق (ايفان توني).

كان مامنشستر يونايتد قد تعرض للهزيمة بالجولة الافتتاحية في نهاية الأسبوع الماضي أمام برايتون آند هوف ألبيون، في المقابل تعادل برينتفورد خارج ملعبه أمام ليستر سيتي 2-2 في الجولة الاولى بالبريميرليج.

ما هي تشكيلة مانشستر يونايتد اليوم امام برينتفورد؟

ديفيد دي خيا – دييجو دالوت، هاري ماجواير، ليساندرو مارتينيز، لوك شاو – كريستيان إريكسن، فريد، برونو فرنانديز – جادون سانشو، كريستيانو رونالدو، ماركوس وراشفورد.

ما هي غيابات مان يونايتد اليوم أمام برينتفورد؟

يغيب المهاجم أنطوني مارسيال نهاية الأسبوع الماضي في مباراة برايتون بسبب مشكلة في أوتار الركبة، وسيغيب الفرنسي مرة أخرى عن هذه المباراة.

كما يغيب براندون ويليامز وفاكوندو بيليستري وفيكتور ليندلوف بسبب الإصابة، بينما لا يزال ماسون جرينوود موقوفًا عن المشاركة من قبل بطل الدوري الإنجليزي 20 مرة.

ماذا حدث في آخر مواجهة بين مان يونايتد وبرينتفورد؟

أكتسح مانسشتر يونايتد نظيره برينتفورد يوم 2-5-2022 على ملعب أولد ترافورد في آخر مباراة جمعتهم بثلاثية نظيفة، وذلك ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الانجليزي الممتاز الموسم الماضي.

وسجل ثلاثية الشياطين الحمر ضد برينتفورد كلاً من برونو فيرنانديز في الدقيقة 9، وكريستيانو رونالد من ضربة جزاء في الدقيقة 61، ورافايل فاران في الدقيقة 72.



أحدث أقدم