الاخبار

أخبار الموقع

متابعات / موقع يمن سبورت:

أعلن نادي ليستر سيتي بشكل رسمي رحيل لاعبه حمزة شودري إلى واتفورد على سبيل الإعارة وذلك بعدما توصل الطرفين لاتفاق نهائي بشأن عملية إتمام التعاقد.

يعد حمزة شودري أحد أبرز المواهب في الدوري الإنجليزي حيث قدم مستويات مميزة في الموسم المنصرم، والآن وفي هذا الموسم سيرحل صوب نادي واتفورد على سبيل الإعارة.

انتقال حمزة شودري إلى واتفورد

ونشر نادي ليستر سيتي قبل قليل بيانا رسميا أعلن خلاله بشكل رسمي رحيل لاعبه الشاب حمزة شودري إلى نادي واتفورد على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وجاء بيان نادي ليستر سيتي كالتالي “يقضي حمزة شودري ، لاعب وسط ليستر سيتي ، موسم 2022/23 على سبيل الإعارة في فريق واتفورد”.

وأضاف ” لاعب خط الوسط إلى واتفورد في صفقة إعارة طويلة لموسم واحد – شارك في 12 مباراة مع الثعالب في جميع المسابقات العام الماضي”.

وأكمل “بعد فترتين من الإعارة مع بيرتون ألبيون ، ظهر حمزة لأول مرة مع السيتي في عام 2017 وواصل مساعدة ليستر في الفوز بثلاث مرات متتالية ضمن الثمانية الأوائل في الدوري الإنجليزي الممتاز في المواسم الأخيرة”.

وأتم “كان أيضًا جزءًا من الفريق الذي رفع كأس الاتحاد الإنجليزي في مايو 2021 ، وكان ضمن الفريق الذي لعب مع الثعالب في دوري المؤتمر الأوروبي الموسم الماضي”.


أحدث أقدم