الاخبار

أخبار الموقع


عمار الحراسي/ Data Entry 
 تصوير: عبدالسلام المعمري / موقع يمن سبورت :

وقعت إدارة نادي 22 مايو، رسميا مع المدرب الوطني محمد صالح النفيعي لقيادة الفريق الكروي الأول، فيما يتولى محمد جعوان مسؤولية تدريب حراس المرمى. 

وخلال التوقيع أكد الأمين العام المساعد، المشرف الرياضي نبيل شملان أن التوقيع مع النفيعي وجعوان، بعقد لمدة عام قابل للتجديد، يأتي في إطار حرص قيادة النادي برئاسة الأستاذ/علي بن علي البروي من أجل الإرتقاء والتطوير والنهوض بالفريق والمنافسة بقوة خلال الإستحقاقات المقبلة. 

وأشار إلى الرصيد الذي يحمله النفيعي وجعوان في مسيرتهما التدريبية سواء مع المنتخبات الوطنية والأندية.. معبرا عن الأمل في نجاحهما في مسؤوليتهما لقيادة الفريق واكتشاف وإبراز قدرات اللاعبين. 

ونوها شملان، أن الجميع يدعم الوطن في المهام الوطنية، وفي حالة تلقي أي مدرب دعوة للانضمام للمنتخبات الوطنية فالنادي يوافق من منظور وطني، كون المشاركات الخارجية ليست طويلة، وخلال فترة المشاركات الخارجية سيقوم مساعد المدرب بالمهمة في النادي. 

بدوره أكد المدرب محمد النفيعي، الحرص على بناء فريق للمستقبل كون الفريق يزخر بالمواهب الشابة التي تحتاج لتنمية إبداعاتهم والعودة بالفريق لمكانه الطبيعي بين الكبار. 

وأعتبر النفيعي، نادي إدارة 22 مايو، بيته الأول حيث سبق أن أشرف على الفريق خلال الفترة الماضية في ظل تعاون قيادة النادي.

وأثنى مدرب الحراس محمد جعوان، على ثقة مجلس إدارة النادي به.. منوها أنه يسعى للارتقاء بمستوى حراس المرمى في النادي الذي يعتبر رافد أساسي للمنتخبات الوطنية. 

واختار النفيعي المدرب الشاب صخر البكري، مساعدا له.

ويحمل المدرب محمد النفيعي شهادة Professional الأعلى في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ويملك تجارب عده مع المنتخبات الوطنية (الناشئين، الشباب) محققا معها إنجازات للكرة اليمنية، كما أنه أشرف على تدريب عدد من الأندية العريقة في اليمن وحقق معها عدد من الالقاب(العروبة، أهلي صنعاء، وحدة صنعاء، اتحاد إب، اليرموك، 22 مايو والهلال الساحلي).

كما يحمل المدرب محمد جعوان شهادة التدريب المستويات الثلاثة في تدريب حراس المرمى من الاتحاد الآسيوي، وهو الآخر له تجارب عدة في تدريب حراس المرمى للمنتخبات الوطنية (الأول، الأولمبي، الشباب، الناشئين والبراعم) كما أشرف على تدريب حراس المرمى في نادي أهلي صنعاء، العروبة، اليرموك، وحدة صنعاء و22 مايو.

ومن المقرر أن يباشر الجهاز الفني الجديد، مهمته التدريبية السبت المقبل، استعدادا للاستحقاقات المقبلة التي ينظمها فرع الاتحاد بأمانة العاصمة.




أحدث أقدم